أخبار عاجلة

الشيخ خليفة بن زايد يهنئ أبناء الإمارات بوصول مسبار الأمل لمدار المريخ

الشيخ خليفة بن زايد يهنئ أبناء الإمارات بوصول مسبار الأمل لمدار المريخ
الشيخ خليفة بن زايد يهنئ أبناء الإمارات بوصول مسبار الأمل لمدار المريخ

أكد أن الفضاء لم يعد حكرًا على أحد..

وجّه رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تهنئة لأبناء الإمارات بنجاح مسبار الأمل في الوصول لمداره حول المريخ.

وقال رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن مشروع مسبار الأمل نشأ نتيجة جهد مؤسسي مخلص ودؤوب، ومن رؤية طموحة هدفها خدمة المشروع الوطني الإماراتي خاصة، والبشرية والمجتمع العلمي.

وأضاف أن هذا الانجاز "لم يكن ليتحقق لولا المثابرة على مشروع ظهرت فكرته أواخر عام 2013، على يد (نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي) الشيخ محمد بن راشد، الذي تابعه لحظة بلحظة حتى وصوله إلى وجهته بسلام، مؤكدًا أن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، "سخر للمشروع كل الدعم، ليتحقق الأمل ونراه ويراه العالم معنا بانبهار وتقدير".

وقال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إن أبناء الإمارات حولوا الحلم إلى واقع، وحققوا طموحات أجيال من العرب، ظل يراودها أمل وضع قدم راسخة في سباق الفضاء، الذي ظل حكرًا على عدد محدود من الدول.

اقرأ أيضًا:

الإمارات تعلن نجاح وصول مسبار الأمل إلى مداره حول المريخ

مسبار الأمل.. هيئة الفضاء السعودية تحتفي باستكشاف الإمارات للمريخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض