مايكون يتسبب في منع النصر من التعاقدات لثلاث فترات تسجيل متتالية

مايكون يتسبب في منع النصر من التعاقدات لثلاث فترات تسجيل متتالية
مايكون يتسبب في منع النصر من التعاقدات لثلاث فترات تسجيل متتالية

دفع المستحقات المتأخرة يوقف تنفيذ العقوبة

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إن هناك عقوبة ستوقع على نادي النصر بالمنع من التعاقدات لمدة ثلاث فترات تسجيل متتالية تبدأ من الصيف المقبل.

وكان ماك ماغراث، الصحافي في يومية "تليغراف" البريطانية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فإن "فيفا" قرر حظر النصر من إجراء التعاقدات مع لاعبين جدد لثلاث فترات، بسبب عدم سداد مستحقات مالية.

وأكد فيفا، توقيع العقوبة على نادي النصر لعدم التزامه بتسديد المستحقات المالية وأنه سيطبق مع بداية فترة الانتقالات القادم وسيستمر لثلاث فترات متتالية، لافتًا إلى أن سبب العقوبة المستحقات المالية الخاصة بالبرازيلي مايكون بيريرا روكي، وفق «العربية».

وكشف "فيفا" أن نادي النصر تلقى خطابا رسميا في 20 يناير الماضي من جهته يفيد بفرض العقوبة عليه، كما سيبدأ تطبيق عقوبة منع التعاقدات الجديدة، محليا أو دوليا، لثلاث فترات متتالية كحد أقصى، مع بدء فترة التسجيل المقبلة.

وأضاف، أنه إن قام نادي النصر بدفع المبالغ المالية المستحقة عليه سيتم رفع عقوبة منع التعاقدات وذلك بعد تأكيد المشتكي استلامه لها، وأنه لا توجد مهلة زمنية لدفع المستحقات المالية، لأنه مع بدء فترة الانتقالات المقبلة فإن العقوبة يبدأ تطبيقها تلقائيا لثلاث فترات انتقالات وإن استمر النصر بعدم دفع المستحقات المالية فإن المسألة يمكن تحويلها إلى لجنة الانضباط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.