أخبار عاجلة
رصد أسماك وحشية في نهر فلوريدا.. فيديو -

مهاجم ميلان السابق يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

مهاجم ميلان السابق يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
مهاجم ميلان السابق يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

في صفقة انتقال حر

أفادت تقارير برتغالية، اليوم الثلاثاء، أن النجم البرازيلي ألكسندر باتو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي السابق، تلقى عرضًا من أحد أندية دوري المحترفين السعودي، من أجل خوض غمار تجربة جديدة في القارة الصفراء عبر بوابة الخليج، في انتقالات الشتاء الجاري.

وكشفت صحيفة «abola» البرتغالية، أن مهاجم السيليساو السابق رفض العرض السعودي، دون تحديد هوية النادي، على الرغم من أن باتو لا يلعب في أي نادٍ منذ شهر أغسطس الماضي، وتحديدًا عندما فك الارتباط مع فريق ساو باولو البرازيلي.

وأشار التقرير إلى هداف الروسونيري السابق لم يرفض العرض السعودي فحسب، وإنما يبدو أن البرازيلي غير منفتح على خوض تجربة جديدة في الوقت الحالي؛ حيث رفض أيضًا عروضًا من أندية أمريكية وصينية.

وابتعد باتو، صاحب الـ31 عامًا، عن العشب الأخضر لأكثر من 6 أشهر، منذ فض الشراكة مع ساو باولو، بعدما أمضي مع الفريق البرازيلي موسمًا ونصف، بعد العودة إلى الديار قادمًا من صفوف تيانجين جوانجيان الصيني.

وبدأ ألكسندر مشواره مع نادي إنترناسيونال، قبل أن ينتقل إلى صفوف ميلان، ليبدأ مسيرة مميزة في إيطاليا على مدار 5 سنوات، حقق خلالها لقب الدوري والسوبر، قبل أن يعود إلى البرازيل عبر بوابة كورنثيانز، ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي، وفياريال الإسباني، في تجارب قصيرة لم يكتب لها النجاح.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. النصر يُفلت من كمين الفتح بتعادل درامي

العين يتقدم بشكوى لخطف نقاط الهلال رغم الخسارة الخماسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف: اعتراض وتدمير 3 طائرات مُسيرة حوثية حاولت استهداف المملكة
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض