أخبار عاجلة
نجم تشيلسي مطلوب في ميلان -

 أطفال يخوضون مغامرات تفاعلية في مهرجان العودة إلى الرياض

 أطفال يخوضون مغامرات تفاعلية في مهرجان العودة إلى الرياض
 أطفال يخوضون مغامرات تفاعلية في مهرجان العودة إلى الرياض

أتاح مهرجان العودة إلى الرياض للأطفال الزوار خوض مغامرات تفاعلية عبر شاشات تعمل باللمس، ابتكرت وصُممت بأيادٍ سعودية، تمكن الأطفال من الانتقال بين عدد من الألعاب الرقمية التي تتجاوب معهم وتشكل لهم تجربةً استثنائية ومشوقة.

مغامرات تفاعلية: 

وتتضمن المغامرات التفاعلية عددًا من الألعاب التي تقوم على التجاوب السريع بين الأطفال والشاشات الواسعة في ألعاب صيد السمك، ورمي الكرة لإصابة الأشكال الظاهرة على الشاشة، ولعبة صبواي التي يتحرك فيها اللاعب الافتراضي من داخل الشاشة، بناءً على حركة الطفل في المنطقة.

وتتكون تجربة المغامرة التفاعلية من عدة مجموعات تتسع كل واحدة منها بحد أقصى إلى ما بين 25 -30 شخصًا، وتصل مدة اللعبة لكل مجموعة إلى 10 دقائق، وتستهدف المغامرات الفئة العمرية من 6-10 أعوام.

مختلف الاهتمامات: 

ويتميز مهرجان العودة إلى الرياض بجمعه لمختلف الاهتمامات العائلية، من خلال برامجه المتنوعة التي تسهم في تمكين الأطفال من اختيار تجاربهم المهنية المستقبلية في مبنى المهن والوظائف، إضافةً إلى الفنون التي تلامس أحاسيس الزوار وتنمي ذائقتهم بعروض متنوعة.

ويفتح المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى 5 سبتمبر المقبل أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً، وحتى 12:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 6:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا في نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 20 ريالًا، ويمكن حجزها عبر الدخول إلى الرابط: هنا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية تراهن بشدة على التكنولوجيا لدعم الاقتصاد غير النفطي
التالى جود تطلق مساكن لأسر الأيتام وأرامل في المدينة