أخبار عاجلة
بالسيلفي.. أيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها -
برج الميزان.. حظك اليوم الاربعاء 5 اكتوبر 2022 -
أسعار الذهب في فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 -
أخر تطورات انتقال مارسينهو إلى الأهلي -
حالة الطقس اليوم الأربعاء 5/10/2022 فى مصر -

موقع كولومبي: السعودية بؤرة اهتمام العالم بفضل رؤية 2030 

قال موقع Global Village Space الكولومبي إن رؤية 2030 الطموحة جعلت السعودية بؤرة اهتمام العالم؛ وذلك بفضل التحديثات والتطويرات المستمرة، والمشاريع السياحية الضخمة والإصلاحات الاجتماعية.

وتابع: تضع الرؤية في اعتبارها أهمية وجود مجتمع نابض بالحياة يتمتع فيه الجميع بحياة غنية وسعيدة ومرضية كأساس قوي للازدهار الاقتصادي، وقد ركزت المملكة بشكل حاد على متطلبات شعبها وخططت وفقًا لذلك لتحسين نمط حياتهم.

وأضاف التقرير: المملكة هي في الواقع قلب العالم الإسلامي والعربي، وهي تنعم بالعديد من الموارد الطبيعية الغنية مثل النفط والغاز والحديد والذهب والنحاس.

السعودية تمتلك مؤهلات تجعلها الأكثر قوة بالعالم 

واستطرد: تتبع المملكة أعرافًا وممارسات اجتماعية وثقافية مميزة، ويشترك الشعب السعودي عمومًا في قيم أخلاقية قوية وقيم ثقافية مثل الضيافة والولاء والشعور بالواجب لدعم مجتمعهم، وبجانب الممارسات الاجتماعية الثقافية العميقة والفريدة من نوعها فهي تمتلك كذلك إمكانات هائلة لتكون مركزًا اقتصاديًا في المنطقة يمكن أن يقود المملكة إلى موقع أكثر قوة في العالم.

موقع كولومبي السعودية بؤرة اهتمام العالم بفضل رؤية 2030 

وأردف: في هذه الأيام، ينتشر الحديث عن السعودية وطموحها وتغييرها في جميع وسائل الإعلام حتى باتت تقريبًا بؤرة الحديث في المواقع الإعلامية العالمية.

وقال التقرير: ما يساعد السعودية على تحقيق أهدافها هو الاتجاه للرقمنة، حيث تمتلك الدولة ثالث أعلى معدل انتشار للهواتف الذكية بحلول عام 2022 وما زالت تنمو بمعدل مرتفع، وتتبع الاتجاهات الرقمية على قدم المساواة مع العالم المتقدم.

موقع كولومبي السعودية بؤرة اهتمام العالم بفضل رؤية 2030 

وفي الوقت ذاته، تقوم الرؤية على تصميم استراتيجيات طموحة لبناء ودعم اقتصاد المملكة على أسس قوية، ومن أبرز المجالات التي تدعم الاقتصاد هي السياحة، ومدينة نيوم هي مثال يظهر ببساطة كيف سيبدو المستقبل الجديد لشعب المملكة، فهي محاولة لفعل شيء غير عادي لم يتم اختباره من قبل ومن شأنها أن تغير نظرة في النظام العالمي.

موقع كولومبي السعودية بؤرة اهتمام العالم بفضل رؤية 2030 

التغيير يطال العالم

ولفت تقرير الموقع الكولومبي إلى أن هذا التغيير لن يستفيد منه السعوديون فقط، بل العالم بوجه عام؛ لأن خطط التنمية الجديدة تشمل استخدام الطاقة المتجددة والمستدامة والحفاظ على البيئة وهو ما يراعي تغير المناخ وتأثيراته.

موقع كولومبي السعودية بؤرة اهتمام العالم بفضل رؤية 2030 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ضبط أكبر شحنة مخدرات في سيدني بـ4 مليارات