أخبار عاجلة
تعرف على أسعار الذهب في فلسطين -

حكام مباراتي اليوم في دوري روشن السعودي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباراتي اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

حكام لقاء الطائي والعدالة بدوري روشن

وتنطلق منافسات اليوم من دوري روشن السعودي عند الساعة السابعة مساء بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ضد نظيره العدالة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل.

دوري روشن السعودي

لاعبو الطائي – المصدر spl

ومن المقرر أن يُدير عبدالله الخربوش مباراة الطائي ضد العدالة، ويساعده عادل شراحيلي ومحمد المطرودي، وسيكون عبدالصمد بكري حكمًا رابعًا، وفيصل البلوي حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عمر الجمل.

العدالة

لاعبو العدالة – المصدر @aladalahclub

الحربي يدير مباراة ضمك ضد الخليج

وفي ثاني مواجهات دوري روشن السعودي اليوم، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضيفًا على نظيره ضمك عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

ضمك

لاعبو ضمك – المصدر @DAMAC_CLUB

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة ضمك ضد الخليج للحكم عبدالله الحربي، ويساعده محمد الشهري وأحمد العتيق، ومحمد البريدي حكمًا رابعًا، فيما سيكون سامي الجريس حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده علي العلي.

الخليج

لاعبو الخليج – المصدر @Khaleejclub

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطيب المسجد الحرام: العلم حياة القلوب وغذاء الأرواح
التالى الحياد الصفري