كومان: برشلونة مازال الأقوى في العالم

كومان: برشلونة مازال الأقوى في العالم
كومان: برشلونة مازال الأقوى في العالم

قبل مغامرة رامون سانشيز بيزخوان

اعتبر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أن البارسا مازال الأقوى في العالم على الرغم من التقلبات التي مر بها في الآونة الأخيرة، مشددًا على ضغط روزنامة الموسم الجاري تقتل اللاعبين وتزيد من تعقيد المشهد المتأزم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويترقب الفريق الكتالوني اختبارًا صعبًا عندما يشد الرحال صوب الأندلس من أجل فرض موعد مع إشبيلية، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

واعترف كومان، في المؤتمر الصحفي قبل الموعد المثير في كأس الملك: «برشلونة يمر بمنحنى صعب للغاية، الإصابات تتوالى، وسبق وتحدثت أننا نقتل اللاعبين بسبب ضغط المباريات، والتقويم الصعب».

وأكد المدرب الهولندي: «نترقب حاليًا مباراة في نصف نهائي الكأس أمام إشبيلية، وهو صدام صعب دون شك أمام فريق منظم بشكل جيد للغاية بقيادة لوبيتيجي، والذي يعد أحد أكثر الفرق اكتمالًا في إسبانيا، ويقدمون أداء قوي للغاية».

وأضاف: «لدينا الآن العديد من الإصابات، وصلت إلى 8 لاعبين، ولكن هناك حل لكل شيء داخل صفوف الفريق، نمتلك البديل الجاهز وعلى استعداد للمباراة جيدًا، تحقيق الانتصار يعتمد علينا كجهاز فني ولاعبين».

وأشار إلى أن التجربة مختلفة تمامًا في الموسم الجاري، حيث بات يتعلم الكثير من الأمور في الليجا في ظل التقلبات الكثيرة، معقبًا: «غيَّرنا الأمور بالنسبة للفريق والنادي نحن نسير على طريق جيد، ونعمل على تحسين الشباب في فترة انتقالية، ونحاول الفوز بالمباريات».

وختم كومان تصريحاته: «فيما يخص إصابة رونالد أراخو لا نستبعد أي شيء، مازال أمامنا وقت قبل المباراة في دوري الأبطال، نحن لا نحدد موعدًا لعودة الأوروجوياني، بينما نترقب تطور إصابة أومتيتي، كما أن أمامنا مباراتين الآن، قبل باريس علينا التركيز على تحقيق الفوز أولاً».

اقرأ أيضًا:

ميسي ينقذ برشلونة من مفاجآت بيتيس بالدوري الإسباني

باريس سان جيرمان يغري ميسي بعرض خيالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.