أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

اقتصادي / هيئة السوق المالية تطلق خدمة إلكترونية لتلقي المقترحات البحثية حول السوق المالية

اقتصادي / هيئة السوق المالية تطلق خدمة إلكترونية لتلقي المقترحات البحثية حول السوق المالية
اقتصادي / هيئة السوق المالية تطلق خدمة إلكترونية لتلقي المقترحات البحثية حول السوق المالية

الرياض 27 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 09 فبراير م واس
أطلقت هيئة السوق المالية النسخة الإلكترونية للأجندة البحثية التي تتيح للباحثين تقديم مقترحاتهم البحثية على الموضوعات المطروحة للدراسة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز كفاءة السوق المالية ودعم توفير المعلومات والبيانات، وتشجيع الدراسات والأبحاث الاقتصادية والمالية، وتعزيز التواصل مع الباحثين في المؤسسات الأكاديمية والمراكز البحثية.
وأوضح وكيل الهيئة للشؤون الإستراتيجية والدولية يزيد بن صالح الدميجي، أن هذه الخطوة تستهدف الوصول إلى أكبر شريحة من الباحثين وتقديم التسهيلات الإجرائية لهم لإنجاز بحوثهم ذات الصلة بالسوق المالية، التي من شأنها دعم خطط الهيئة لتطوير السوق المالية وتحقيق مستهدفات برنامج (تطوير القطاع المالي).
وأشار الدميجي إلى أن الهيئة نفذت عدة مبادرات لدعم توفير المعلومات والبيانات المرتبطة بالسوق المالية، وفي هذا الخصوص نشرت عدة دراسات وأبحاث على موقعها الإلكتروني، وقدمت الدعم الفني والمادي للباحثين، إضافة إلى عقد حلقات العمل لمناقشة نتائج وتوصيات الدراسات والأبحاث مع المعنيين داخل الهيئة وخارجها.
وفي نفس السياق، تدعو الهيئة المهتمين والباحثين في المؤسسات الأكاديمية والمراكز البحثية لتقديم مقترحاتهم البحثية على الموضوعات المطروحة للدراسة في الموقع الإلكتروني للهيئة عبر القسم المخصص لذلك، مثمنين للجميع اهتمامهم البحثي في مجال السوق المالية.
// انتهى //
17:18ت م
0142
2188021.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكوليرا تفتك بحجّة.. والأمم المتحدة تتهم الحوثي بعرقلة جهود مكافحتها
التالى آل الشيخ يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب الأردني