أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -

وسائل إعلام ترجح تمديد حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة ليوم إضافي

وسائل إعلام ترجح تمديد حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة ليوم إضافي
وسائل إعلام ترجح تمديد حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة ليوم إضافي

لإيجاد خارطة طريق لتنفيذ الانتخابات المقبلة

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، عن اعتقادها بترجيح تمديد حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة ليوم إضافي على أن ينتهي الأربعاء «لإعطاء فرصة للاتفاق على كامل نقاط الخلاف بين الفصائل».

وتستأنف الفصائل الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، جلسات حوارها في مقر المخابرات المصرية بالقاهرة، بهدف إيجاد خارطة طريق لتنفيذ الانتخابات الفلسطينية المقبلة بمراحلها الثلاث.

ونقلت وكالة «معا» الإخبارية الفلسطينية، عمّا اكتفت بوصفها مصادر من القاهرة، قولها إن أجواء إيجابية سادت خلال الجلسات الثلاث التي عقدت في اليوم الأول وشملت كلمة لرئيس المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل، وكلمات رؤساء الفصائل الفلسطينية.

وفي سياق متصل نقلت الوكالة الإخبارية الفلسطينية عمّا اكتفت بوصفه قيادي فلسطيني مشارك في حوار الفصائل الفلسطينية في العاصمة المصرية، بعضا من تفاصيل مجريات الحوار الذي دار خلال جلسات أمس، الاثنين، حيث تم طرح موضوع فتح معبر رفح البري وإنهاء مشكلة العالقين الفلسطينيين.

ووصلت وفود الفصائل الفلسطينية إلى القاهرة يوم الأحد، للمشاركة في اللقاء الذي يجمع الكل الفلسطيني برعاية جهاز المخابرات المصرية، للنقاش حول أهم القضايا، وفي مقدمتها إجراء الانتخابات الفلسطينية العامة بمراحلها الثلاث، المجلس التشريعي، الرئاسة، والمجلس الوطني، إضافة لمحاولة التوصل إلى برنامج وطني وقضايا أخرى.

اقرأ أيضًا:

الحوار الوطني الفلسطيني.. انطلاق المباحثات في القاهرة برعاية مصرية

اليوم.. الفصائل الفلسطينية تبحث في القاهرة آلية الانتخابات العامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / أكثر من 1300 جولة رقابية على المراكز التجارية بالشرقية
التالى ألمانيا تحدِّد الموعد المناسب لحسم موقف «طوكيو 2020»