أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

جوميز يقود هجوم الهلال أمام العين.. والحمدان على دكة البدلاء

جوميز يقود هجوم الهلال أمام العين.. والحمدان على دكة البدلاء
جوميز يقود هجوم الهلال أمام العين.. والحمدان على دكة البدلاء

في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16..

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيلته الرسمية التي يعتزم بها مواجهة العين، اليوم الثلاثاء، عند الساعة 16:05 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم -.

واختار رازفان تشكيل أساسي مكون من «حبيب الوطيان– مدالله العليان– جانج هيون سو– محمد جحفلي– ياسر الشهراني– جوستافو كويلار– عبدالله عطيف– سالم الدوسري– فييتو– كاريلو– جوميز».

وعلى دكة البدلاء احتفظ المدرب الروماني بـ«عبدالله الجدعاني– علي آل بليهي– محمد البريك– ناصر الدوسري– فواز الطريس– عبدالله الحمدان– صالح الشهري– حمد العبدان– أمير كردي».

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويتأخّر عن الشباب متصدر الترتيب 5 نقاط وعن الأهلي الوصيف 3 نقاط.

في المقابل، يأتي العين في المركز الـ16 والأخير برصيد 13 نقطة، ويفصله عن الخروج من منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى 5 نقاط.

اقرأ أيضاً:

«الهلال» يحاول استعادة نغمة الانتصارات أمام العين وتقليص الفارق مع الشباب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / "جارتنر" تتولى تقييم جميع الشركاء المستقبليين لشركة البحر الأحمر للتطوير في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتطوير الوجهات الذكية والأمن السيبراني
التالى عام / أكثر من 2000 جولة على مصليات النساء بجوامع ومساجد مكة المكرمة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية