أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

مصر: حاولوا إنقاذ طفل.. «بالوعة صرف» تبتلع 4 شبان

مصر: حاولوا إنقاذ طفل.. «بالوعة صرف» تبتلع 4 شبان
مصر: حاولوا إنقاذ طفل.. «بالوعة صرف» تبتلع 4 شبان

لقي 5 أشخاص بينهم طفل مصرعهم (الجمعة)، داخل بالوعة صرف صحي بمركز أشمون بمحافظة المنوفية «شمال القاهرة»، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج الجثث الخمس، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

بدأت الواقعة بسقوط أحد الأطفال داخل بالوعة بقرية «لبشيه» التابعة لمركز أشمون، وعندما حاول أربعه من الأهالي إنقاذ الطفل سقطوا واحدًا تلو الآخر، وتم إخطار الأجهزة الأمنية، التي أخطرت الحماية المدنية، التى تمكنت من استخراج جثث الضحايا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية، وينتظر ذوو أسر الضحايا صدور تصاريح الدفن من قبل النيابة، لتشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة لاستكمال التحقيقات، وسؤال شهود العيان وأسر الضحايا عن تفاصيل ما حدث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي