أخبار عاجلة
تشيلسي يواصل تقدمه على ليفربول بعد 75 دقيقة -

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية
سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

الثلاثاء 1442/6/27 هـ الموافق /02/09 م واس


بغداد 27 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 09 فبراير 2021 م واس
ركزت الصحف العراقية الصادرة اليوم اهتمامها حول النقاشات الجارية في أروقة مجلس النواب والحكومة حول الموازنة الاتحادية للعام الحالي 2021 ,مبرزة وجهات النظر المختلفة إزاء بعض موادها المثيرة للجدل.
وأشارت الصحف إلى إعلان اللجنة المالية النيابية عن إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين فور إقرار قانون الموازنة في مجلس النواب، وتوصلها إلى تخفيض عجز الموازنة إلى 24 تريليون دينار عراقي بدلاً عن 71 ترليون من دون المس باحتياطات البنك المركزي.
ونوهت الصحف بقيام اللجنة المالية البرلمانية رسميا بتسليم الحكومة أمس الأول نسخة نهائية من التعديلات التي أجرتها على مسودة مشروع قانون الموازنة ,وذلك لمناقشتها ومن ثم عرضها على الرئاسات الثلاث قبل تصويت مجلس النواب عليها.
وتناولت صحف الثلاثاء مجدداً الوضع الوبائي في العراق بخاصة بعد تصاعد عدد الإصابات بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة, مبرزة التحذيرات التي أطلقتها وزارة الصحة العراقية مراراً بفرض عقوبات بحق المخالفين لتعليمات الوقائية الصحية.
// انتهى //
10:54ت م
0026
2187869.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض