أخبار عاجلة

«الهلال» يحاول استعادة نغمة الانتصارات أمام العين وتقليص الفارق مع الشباب

«الهلال» يحاول استعادة نغمة الانتصارات أمام العين وتقليص الفارق مع الشباب
«الهلال» يحاول استعادة نغمة الانتصارات أمام العين وتقليص الفارق مع الشباب

في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16..

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره العين، اليوم الثلاثاء، عند الساعة 16:05 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم -.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويتأخر عن الشباب متصدر الترتيب 5 نقاط وعن الأهلي الوصيف 3 نقاط.

في المقابل، يأتي العين في المركز الـ16 والأخير برصيد 13 نقطة، ويفصله عن الخروج من منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى 5 نقاط.

ويرفع الهلال شعار الفوز ولا شيء غيره عند مواجهة العين؛ حيث يسعى لتضييق الخناق على المتصدر الشباب والتمسك بآماله في الدفاع عن لقبه كبطل لدوري المحترفين بالموسم الماضي.

ويعاني الهلال خلال الفترة الأخيرة من تراجع مستوى لاعبيه وتذبذب نتائجه، فهو لم يحقق الفوز في آخر جولتين، فقد تعادل مع الفيصلي بنتيجة 1-1 وخسر أمام أبها بنتيجة 2-3.

ورغم أن المباراة تبدو سهلة وفي متناول فريق الهلال إلا أن الزعيم يخشى مفاجآت الصغار، خاصة وأنه فقد الكثير من النقاط هذا الموسم بالخسارة أمام «أبها – الوحدة» والتعادل مع «أبها – الاتحاد – الشباب – الباطن – الأهلي – الفيصلي».

وسوف يفتقد الهلال خلال مواجهة العين لخدمات الخماسي المصاب «جيوفينكو - هتان باهبري - متعب المفرج - عبدالله المعيوف - محمد كنو»، بينما قد يشارك المهاجم الشاب عبدالله الحمدان لأول مرة، عقب انضمامه مؤخرًا قادمًا من الشباب.

على الجانب الآخر، يأمل العين في استغلال الحالة السيئة للهلال وتحقيق المفاجأة بالفوز عليه أو خطف نقطة ثمينة على أقل تقدير بالتعادل معه.

وسبق وتواجه الهلال مع العين في مباراة واحدة فقط، كانت بالدور الأول من الموسم الحالي، وانتهت بفوز الزعيم بهدف دون رد، حمل توقيع علي آل بليهي.

اقرأ أيضًا:

خبير يكشف أهلية مشاركة الحمدان في جولة واحدة مع الهلال والشباب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عام / العراق يسجل 5043 إصابة جديدة بفيروس كورونا