أخبار عاجلة

«صاروخ بقير» يفوز بأفضل هدف في الجولة الـ17 من دوري المحترفين

«صاروخ بقير» يفوز بأفضل هدف في الجولة الـ17 من دوري المحترفين
«صاروخ بقير» يفوز بأفضل هدف في الجولة الـ17 من دوري المحترفين

منح به الانتصار لأبها أمام الهلال..

نجح المحترف التونسي سعد بقير، نجم نادي أبها، في الفوز بجائزة أفضل هدف بالجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم -.

وأحرز بقير هدف الفوز لصالح أبها على مستضيفه الهلال، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس الماضي، وانتهت بنتيجة 3-2، وجاء هدف المحترف التونسي في الدقيقة 90 من تسديدة يسارية رائعة بالمقص الأيمن للحارس عبدالله المعيوف.

ووفقًا للحساب الرسمي لبطولة دوري المحترفين على موقع «تويتر»، فقد احتل بقير المركز الأول في استفتاء أجمل هدف بعدما حصل على نسبة 72.7% من إجمالي الأصوات.

وتفوق بقير، على الروماني ألكسندرو ميتريتا نجم الأهلي الذي حصد نسبة 23 %، بهدفه الرائع أمام الوحدة، بعدما تقدم بسرعته وراوغ أكثر من لاعب من قبل منتصف الملعب رغم المضايقة إلى داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه بشكل مميز في الشباك.

وفي المركز الثالث جاء هدف الفنزويلي خوانبي أنور نجم فريق العين بتسديدة يسارية ولا أروع سكنت المقص الأيسر لحارس مرمى الاتفاق، وحصد نسبة 4.3 %.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أبها يُدخل الهلال النفق المظلم.. ويدق مسمارًا جديدًا في نعش لوشيسكو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض