أخبار عاجلة
6 نصائح لتحسين أداء الألعاب في حاسوب ويندوز 10 -
قصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوب -

أمطار على عسير والأمانة والبلديات تتأهب

-02-09

أمطار على عسير والأمانة والبلديات تتأهب

تم رفع الجاهزية لأي طارئ
أمطار على عسير والأمانة والبلديات تتأهب

المواطن - حسن عسيري - أبها

العناوين الفرعية

هطلت أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مدينة أبها مساء يوم أمس الاثنين، وشهدتها بعض محافظات منطقة عسير.

الأمانة وبلدياتها تستعد:

ووجه أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدي، الوكالات والإدارات الإشرافية المختصة وكل البلديات برفع درجة الاستعداد والتأهب لاحتواء آثار الأمطار التي تشهدها المنطقة هذه الأيام، مع متابعة توقعات الأرصاد الخاصة بالحالة المطرية على المنطقة.

امطار على مدينة أبها

مضاعفة الجهود:

وتضمنت التوجيهات رفع الجاهزية لأي طارئ لا سمح الله، مع أهمية مضاعفة الجهود في هذا الشأن، وتعزيز التعاون مع الجهات ذات العلاقة؛ لضمان التعامل السريع والفعال وقت الحالة المطرية، إلى جانب سرعة مباشرة الإدارات المختصة بالأمانة والبلديات لحالات تصريف مياه الأمطار التي شهدتها مدن ومحافظات المنطقة، مع إزالة التجمعات المائية في المواقع غير المخدومة بشبكات تصريف مياه الأمطار من خلال الآليات والمعدات والقوى البشرية المختصة.

1612807442032 scaled

وعملت الأمانة وبلدياتها على نزح ما يقارب 800 طن من مياه الأمطار في 23 موقعًا في بلديات المنطقة، ولا زالت أعمال النزح مستمرة في الكثير من المواقع.

الجدير بالذكر، أن الأمانة خصصت وسيلةً لرفع الملاحظات وتلقي البلاغات على مدار الساعة عبر 940، موجهةً الجميع بالحيطة والحذر.

1612807493125 scaled 1612807546007 scaled 1612807329840 scaled

 

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض