أخبار عاجلة
أفشة يسجل أول أهداف الأهلى فى شباك بتروجت -

احتمالات الهلال والاتحاد لحسم اللقب

نجح فريقا الهلال والاتحاد في تحقيق الفوز بالجولة قبل الأخيرة، ليتأجل حسم هوية بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فوز الهلال والاتحاد بالجولة الـ29

وفي الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره الفتح بثلاثية دون رد، وقلب الاتحاد تأخره ضد الاتفاق إلى فوز بنتيجة 3/1.

الهلال ضد الفتح

لاعبو الزعيم – المصدر spl

ورفع الزعيم رصيده إلى 64 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلا أن المواجهات المباشرة في صالح الأزرق.

الاتحاد

لاعبو الاتحاد – المصدر spl

حسابات حسم اللقب

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى الفوز على الفيصلي في الجولة الأخيرة لحسم اللقب دون النظر لنتيجة لقاء الاتحاد والباطن، كما أنه سيتوج بالبطولة في حالة نهاية المباراتين بالتعادل.

على الجانب الآخر، يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى الفوز على الباطن، وتعادل الزعيم أو خسارته في الجولة الأخيرة، كما أنه تعادل العميد مع الباطن سيمنحه اللقب في حالة فوز الفيصلي على الأزرق.

دوري المحترفين - كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين

كأس البطولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين