أخبار عاجلة

فرص بقاء الأهلي في دوري المحترفين

أصبحت فرصة النادي الأهلي في البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين صعبة للغاية بعد خسارته ضد الرائد.

الرائد يفوز بثلاثية

ولعب الأهلي ضد الرائد بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الفريق الريداوي بنتيجة 3/1.

الرائد

لاعبو الرائد – المضدر spl

فرص بقاء الأهلي الموسم المقبل

ويحتل الراقي المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، من الفوز في 6 مباريات، والتعادل 13 مرة، وخسر 10 مواجهات، وذلك بعد هزيمته أمام الرائد.

الاهلي - الهبوط

لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

وتتوقف فرص بقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على نتائج منافسيه في الجولة الأخيرة، وليس الفوز على الشباب في الرياض فقط.

ويحتاج الراقي إلى تعثر فريق واحد من أندية الباطن، الرائد، الفيصلي والتعاون ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع فوزه على الشباب لضمان البقاء وسط الكبار الموسم المقبل.

الباطن

لاعبو الباطن – المصدر spl

وفي حالة تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الشباب يضمن البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكن بشرط تعثر الباطن والاتفاق في الجولة الأخيرة.

الأهلي

لاعبو الراقي – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما الواجب على الحاج والمعتمر الالتزام به أو تجنّبه؟
التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين