أخبار عاجلة

سالم الدوسري يحطم رقمه التهديفي الأفضل

يُقدم سالم الدوسري مستوى مميزًا مع الهلال ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سالم الدوسري يتألق

ويُعد الموسم الحالي هو الأفضل تهديفيًا للنجم سالم الدوسري في مسيرته بالدوري السعودي للمحترفين منذ 11 عامًا، حيث ساهم في تسجيل 14 هدفًا، قبل جولة على نهاية المسابقة.

 

سالم الدوسري

الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وكسر سالم الدوسري رقمه التهديفي الأفضل الذي حققه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 أهداف، ورفع عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها مع الهلال في البطولة إلى 43 هدفًا.

ونجح سالم الدوسري في إحراز 6 أهداف من آخر 11 تسديدة له على المرمى ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

سالم الدوسري

الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يتجاوز الفتح ويتصدر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره الفتح بالأمس بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليعزز حظوظه في التتويج باللقب.

وتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، فيما تجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة في المركز السادس.

الهلال ضد الفتح

لاعبو الهلال – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين