أخبار عاجلة

الهلال الأكثر جمعًا للنقاط منذ مايو

يسير الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الماضية.

الهلال الأكثر حصدًا للنقاط

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قائمة الأكثر حصدًا للنقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ مايو برصيد 12 نقطة، يليه الاتفاق حيث نجح في جمع 7 نقاط.

الاتفاق

لاعبو الاتفاق – المصدر ettifaq

على الجانب الآخر، يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأقل حصدًا للنقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة ذاتها برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع فريقي ضمك والرائد.

الاتحاد

لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

الزعيم ضيفًا على الفتح اليوم

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دوري محمد بن سلمان

لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الثاني بـ61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

الفتح

لاعبو الفتح – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة نجران تعلن توفر 36 وظيفة تعليمية
التالى استشاري يتوقع زيادة طفيفة في إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة