بيريرا يقترب من رقم مميز

يسير النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا بشكل مميز مع الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

بيريرا يقترب من معادلة رقم الجبلي

ونجح بيريرا في صناعة 11 هدفًا ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقترب من معادلة رقم يوسف الجبلي موسم 2019/ ، بعدما صنع 12 هدفًا، في رقم قياسي لصناعة الأهداف بموسم واحد.

وغاب بيريرا عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الأيام الماضية، بعد تعرضه لـ”إنفلونزا”، وتواجد في العيادة الطبية وصالة الألعاب البدنية بالنادي بالأمس ما يؤكد صعوبة مشاركته أمام الفتح.

بيريرا

النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الفتح ضد الهلال

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الثاني بـ61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

نادي الفتح

لاعبو الفتح – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيوخ وشيخات الكارما
التالى استشاري يتوقع زيادة طفيفة في إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة