أخبار عاجلة
13 شرطًا للتقديم في كلية الملك فهد الأمينة -

عمليات تقييم الأصول العقارية تتجاوز 240 مليار ريال

عمليات تقييم الأصول العقارية تتجاوز 240 مليار ريال
عمليات تقييم الأصول العقارية تتجاوز 240 مليار ريال

كشف أمين عام الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين المهندس فيصل المنديل عن عدد عمليات التقييم للأصول العقارية التي تمت خلال النصف الأول من العام الحالي 2022م لأكثر من 94 ألف عملية تقييم، تتجاوز الـ240 مليار.

الأصول العقارية

جاء ذلك خلال ملتقى التقييم العقاري الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة باللجنة العقارية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” بمقر الغرفة بالرياض، الذي افتتحه نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض محمد المرشد.

تنظيم مهنة التقييم

وتطرق أمين عام الهيئة إلى سعي الهيئة للقيام بأدوارها في تنظيم مهنة التقييم في المملكة والتطوير والاعتماد والرقابة والتوعية، مشيراً إلى أن تعزيز جودة الإصدارات المهنية لعدد من الأدلة والمعايير والقواعد أسهمت في زيادة موثوقية التقارير الصادرة وارتفاع درجة جودة تقارير التقييم من 40% في عام 2020م إلى 88% في 2021م، منوهاً بالدور الذي يقدمه المقيّم في حفظ الحقوق وتحقيق العدالة وحماية المصالح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين