أخبار عاجلة

تعادل يفصل الأهلي عن رقم العروبة في 2014

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات، وتجاوز عقبة الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز

وفشل الراقي في تحقيق الفوز آخر 3 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل أمام الباطن، أبها والنصر، ليصل إلى تعادلاته في الموسم الحالي إلى 13 تعادلًا.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بُعد تعادل واحد؛ لمعادلة الفريق الأكثر تعادلًا في موسم واحد ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وهو العروبة في موسم 2013/ 2014.

الأهلي

لاعبو الراقي – المصدر spl

الرائد ضيفًا على الراقي

وتُقام مباراة الأهلي ضد الرائد على ملعب مدينة الجوهرة المشعة في جدة، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الرائد - دوري محمد بن سلمان للمحترفين

لاعبو الرائد – المصدر spl

ويقع الراقي في المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ14 برصيد 30 نقطة.

الأهلي ضد الرائد

جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين