أخبار عاجلة
محطات فى حياة حسن مصطفى بذكرى ميلاده -

أهمية شراكات قطاع الخدمات اللوجستية !

أهمية شراكات قطاع الخدمات اللوجستية !
أهمية شراكات قطاع الخدمات اللوجستية !
بناء على اتفاقية كانت وقعت خلال المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي نظمته «منشآت» مع شبكة ريادة الأعمال العالمية في الرياض خلال شهر مارس الماضي، أعلنت «أمازون» عن إطلاق برنامجها العالمي «رواد الأعمال للخدمات اللوجستية» في المملكة، والذي يمكّن المنشآت المحلية الصغيرة والمتوسطة من بيع منتجاتها على متجر أمازون السعودية، ويحفّز رواد ورائدات الأعمال لتأسيس وإدارة شركاتهم الخاصة في مجالات التوصيل والنقل والخدمات اللوجستية !

البرنامج يقدم لرواد ورائدات الأعمال في مجال النقل والتوصيل والخدمات اللوجستية فرصة الحصول على نسبة محددة من طلبات أمازون ضمن المحطة الأخيرة لتوصيل الشحنات والاستفادة من تقنيات أمازون المتطورة وبرامج التدريب على رأس العمل مما يمنح الكفاءات المحلية فرصة تنمية القدرات والمهارات والحصول على قدرة تنافسية في قطاع الأعمال المحلي !

كما أن هذه الاتفاقية تدعم قطاع التجارة الإلكترونية السعودية حيث يتوقع أن تسهم في إنشاء ٣٠ شركة جديدة في قطاع الخدمات اللوجستية، وتوفر مئات فرص العمل، وتعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال المساعدة على تقليل تكاليف إنشاء المشروع وتأمين أفضل الشروط والتسهيلات للحصول على الموارد اللازمة لتشغيل شركات الخدمات اللوجستية !

واليوم يشهد الاقتصاد الرقمي في المملكة نمواً سريعاً وقوياً، يتطلب تطوير القدرات وتنمية المهارات المكتسبة وتعزيز القدرة التنافسية في قطاع ريادة الأعمال المحلي مدعوماً بمنظومة متكاملة وقوية للشراكة بين القطاعين العام والخاص !


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستقدام وحقوق المواطن
التالى جولة ولي العهد.. وعي السياسة السعودية