أخبار عاجلة
وفاة الأمين العام لـ "أوبك" محمد باركيندو -

الفرق الأقرب للهبوط إلى دوري يلو

اشتعلت المنافسة بين الفرق في الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في الهروب من شبح الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في الموسم الرياضي الجديد.

الحزم أول الهابطين لدوري يلو:

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم أول الهابطين رسميًّا إلى منافسات دوري يلو، حيث يتذيل جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ17 نقطة، من الفوز 4 مرات، والتعادل 5 مرات، وخسر 19 لقاء.

الحزم

لاعبو الحزم – المصدر spl

الفرق الأقرب للهبوط هذا الموسم:

وعلق الإعلامي عبدالغني الشريف على الفرق الأقرب للهبوط قبل انطلاق الجولة الـ29، قائلًا: “على الأندية أن تلعب لاسمها أيًّا كان وضعها في سلم الترتيب، وأعتقد بأننا سنشهد معرفة ناديين من الهابطين أو نادي واحد على أقل تقدير”.

الفيصلي

لاعبو الفيصلي – المصدر spl

وتابع تصريحاته قائلًا: “وأعتقد أن الفرق الأقرب لمرافقة الحزم إلى دوري يلو في الموسم الرياضي، هما الخاسر من مباراة الأهلي والرائد، بالإضافة للفيصلي”.

الأهلي

لاعبو الأهلي – المصدر spl

وأضاف: “الأهلي والرائد كمباريات الكؤوس، فعلى الصعيد الفني الفريقين متقاربين، والأهلي يتسلح بجماهيره، والفائز منهما نجا من الهبوط بنسبة 90% والخاسر سيهبط، وأعتقد الأهلي أقرب للفوز”.

واختتم الشريف تصريحاته لبرنامج المنصة عبر إذاعة “ألف ألف”، قائلًا: “بنسبة 70% سيحسم أمر البطل والهابطين لدوري الأولى من الجولة المقبلة”.

نادي الرائد

لاعبو الرائد – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضيوف الرحمن يؤدون طواف القدوم وسط منظومة من الخدمات
التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين