أخبار عاجلة

دونيس يطبق تكتيك مباراة الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، بقيادة المدير الفني اليوناني دونيس، استعداداته لمباراته المقبلة ضد الهلال.

دونيس يجهز اللاعبين:

وقسم دونيس الحصة التدريبية أمس الاثنين ما بين لياقية وتكتيكية، مع التركيز على الجوانب اللياقية حيث أقيمت الحصة الأولى في صالة الجيم لرفع المعدل اللياقي وتقوية العضلات.

 

الفتح

جانب من المران – المصدر @FatehClub

واستمر الاهتمام بالجوانب اللياقية من خلال انطلاقة التدريبات في الملعب بالجري حول الملعب والمرور بين الأقماع والقفز على الحواجز والتسديد المباشر على المرمى.

واختتم دونيس مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة على كامل مساحة الملعب، ركز خلالها على تطبيق العديد من الجمل الفنية التي ينوي بها دخول اللقاء.

 

الفتح

جانب من المران – المصدر @FatehClub

الفتح ضد الهلال:

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الثاني بـ61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النصر يحسم أول صفقة له في الصيف رسميًا
التالى علي مجيد يخطف ذهبية وفضية رفع الأثقال ببطولة العالم