أخبار عاجلة
النصر يحسم أول صفقة له في الصيف رسميًا -

وزير الرياضة يدعم دوري المدارس

حرص وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على حضور منافسات، اليوم الأحد، من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس.

وزير الرياضة يحضر منافسات اليوم:

ونشر حساب دوري المدارس الرسمي على موقع “تويتر”، صورًا من حضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بصحبة مساعد وزير الرياضة للإعلام والاتصال، رئيس اللجنة الإشرافية العليا للبطولة، الدكتور رجاء الله السلمي.

دوري المدارس

وزير الرياضة يتابع المنافسات – المصدر @DawriMadaris

كما شهدت منافسات دوري المدارس على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بالأمس تواجد كشافي عدد من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهم؛ الاتحاد، التعاون، الرائد والفيصلي من أجل متابعة اللاعبين.

عبدالعزيز بن تركي الفيصل

جانب من تواجد الوزير – المصدر @DawriMadaris

8 مباريات في دوري المدارس:

وتشهد منافسات، اليوم الأحد، إقامة 8 مباريات للفئة العمرية 15 عامًا في الجولة الأولى، بين متوسطة الفاروق “تبوك” ومتوسطة سيبويه “القصيم”، متوسط مروان بن الحكم “الحدود الشمالية” ومتوسطة مصعب بن عمير “مكة المكرمة”، متوسطة صهيب الرومي “الإحساء” ومتوسطة الإمام الشعبي “جدة”.

وتلعب متوسطة الطحاوي “عسير” مع متوسطة سعيد بن المسيب “المدينة المنورة”، متوسطة تحفيظ القرآن “المنطقة الشرقية” ومتوسطة العلا بن الحضرمي “الطائف”، متوسطة الملك عبدالله “حائل” ومتوسطة الفرسان “الرياض”، متوسطة آل موسى “الباحة” ومتوسطة الأندلس “نجران”، متوسطة صامطة “جازان” ومتوسطة سراقة بن مالك “الجوف”.

وزير الرياضة

جانب من تواجد الوزير – المصدر @DawriMadaris

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جماهير الأهلي لـ أليوسكي: لا تتخل عن الفريق
التالى استشاري يتوقع زيادة طفيفة في إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة