أخبار عاجلة
13 شرطًا للتقديم في كلية الملك فهد الأمينة -

كشافو أندية دوري المحترفين يتابعون دوري المدارس

نشر الحساب الرسمي لـ بطولة دوري المدارس في “تويتر” صورًا من حضور كشافي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى بطولة المملكة لـ نخبة دوري المدارس.

وتواجد كشافو أندية الاتحاد والتعاون والرائد والفيصلي في بطولة المملكة خلال مواجهات أمس السبت.

وتقام مباريات البطولة على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وكانت فرق مدرستي “متوسطة الفرسان وثانوية طيبة” في الرياض آخر الواصلين إلى جدة للمشاركة في البطولة.

وصعد إلى بطولة المملكة 2022، عن منطقة حائل، ثانوية الشملي “فئة 18 عامًا”، ومتوسطة الملك عبدالله “فئة 15 عامًا”، ومن الأحساء لفئة 18 عامًا ثانوية الجفر، وفئة 15 عامًا متوسطة صهيب الرومي.

كشافة دوري المدارس

وتأهل إلى بطولة المناطق من دوري المدارس كل من؛ ثانوية الفيصلية “فئة 18 عامًا”، ومتوسطة موسى بن نصير “فئة 15 عامًا” من المخواة، ومن وداي الدواسر ثانوية كمد عن 18 عامًا، ومتوسطة الصالحية لـ15 عامًا.

كما صعد لبطولة المناطق، ثانوية الأمير نايف من الليث عن فئة 18 عامًا، ومتوسطة الحسين بن علي لفئة 15 عامًا، وأبطال ينبع؛ ثانوية الحسن بن الهيثم عن فئة 18 عامًا، ومتوسطة الربوة لفئة 15 عامًا.

وقال رجاء الله السلمي المتحدث الرسمي لـ وزارة الرياضة عبر حسابه في “تويتر”: “مرحلة أخيرة من خلال نخبة دوري المدارس، سيحدد فيها بطل الموسم الثالث من دوري المدارس، كل التوفيق لجيل المستقبل”.

كشافة دوري المدارس


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين