أخبار عاجلة
عام / مصر تسجل 581 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

مدرب ميلان يطالب إبراهيموفيتش بتمديد عقده

مدرب ميلان يطالب إبراهيموفيتش بتمديد عقده
مدرب ميلان يطالب إبراهيموفيتش بتمديد عقده

وصفه بالبطل..

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أنه لا يشعر بالدهشة من تألق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش برغم تقدمه في العمر، وألمح إلى أنه يود أن يمدد إبراهيموفيتش تعاقده مع النادي الذي يتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عاماً هدفيه رقم 500 و501 على مستوى الأندية خلال فوز ميلان برباعية نظيفة على كروتوني اليوم الأحد، ليهدي ميلان الصدارة بفارق نقطتين عن منافسه وغريمه إنتر ميلان.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل بتسديدة في الزاوية العليا قبل أن يضيف الهدف الثاني من مدى قريب بعد الاستراحة، ليرفع رصيده إلى 16 هدفاً في 17 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

لكن مع انتهاء عقد إبراهيموفيتش في نهاية الموسم الجاري، تعرض بيولي لتساؤلات حول إمكانية تمديد العقد بين الطرفين.

وقال بيولي لشبكة «سكاي» إيطاليا: «إبراهيموفيتش يؤدي بشكل رائع معنا، وأفضل شيء أننا نعمل معاً، نحن ناد كبير ونريد أن نلعب بشكل رائع، لكن زلاتان سيحدد مستقبله، من واقع ما يقدمه داخل الملعب، فمن الصحيح أن يستمر في اللعب ويستمر فيما يفعله معنا».

وسجل إبراهيموفيتش 14 هدفاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم ولا يسبقه في ترتيب الهدافين سوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق هدفين فقط.

وأحرز إبراهيموفيتش 27 هدفاً في 37 مباراة منذ اللعب في ميلان للمرة الثانية عندما انضم في يناير ، والآن يقود آمال ناديه لحصد اللقب لأول مرة في عشر سنوات.

وقال بيولي: «من الصعب بالنسبة لي أن أشعر بالمفاجأة بما يفعله إبراهيموفيتش لأنه بطل، من الصعب توضيح ما يفعله لأنه يسجل هدفين في كل مباراة يخوضها، هذا هو إبراهيموفيتش ولقد ساعدنا كثيراً ويساعدنا الآن على التطور».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض