7 لاعبين تألقوا هجوميًا بدوري المحترفين

شهدت منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تألقًا لافتًا من العديد من اللاعبين على الصعيد الهجومي.

لاعبين تألقوا هجوميًا هذا الموسم

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن السالمي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة اللاعبين الذين ساهموا في تسجيل أكثر من 15 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

إيغالو

إيغالو – المصدر @Alhilal_FC

ويتصدر مهاجم الشباب السابق والهلال الحالي، النيجيري أوديون إيغالو القائمة، حيث ساهم في تسجيل 27 هدفًا خلال 29 مباراة، يليه نجم الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، بعدما ساهم في إحراز 24 هدفًا في 27 لقاء.

رومارينيو

رومارينيو – المصدر @SPL

وساهم نجم النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل 20 هدفًا في 26 مباراة، مقابل 19 مساهمة تهديفية لمهاجم التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا خلال 28 لقاء، ثم نجم الشباب، البرازيلي كارلوس جونيور بـ16 مساهمة في 22 مباراة.

تاليسكا

تاليسكا – المصدر spl

ونجح مهاجم النصر السابق والاتحاد الحالي، المغربي عبدالرزاق حمدالله في المساهمة بتسجيل 15 هدفًا في 17 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع نجم الفتح، فراس البريكان خلال 26 لقاء.

فراس البريكان

البريكان – المصدر spl

ترتيب الدوري

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل الجولة الـ29، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الهلال، ثم النصر بـ55 نقطة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

دوري محمد بن سلمان

لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين