أخبار عاجلة
اكتمال وصول الحجيج إلى مشعر منى -

الصرامي: نظام حسم بطل الدوري مجحف

أكد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي أن إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر اقتربت من حسم ملف المدير الفني الأجنبي.

الصرامي يطالب بتغيير نظام حسم الدوري

وعلق الصرامي قائلًا: “نظام حسم بطل الدوري بالمواجهات المباشرة نظام “مجحف” بحق المسابقة ويهدر مجهود الفرق في جولات الدوري الثلاثين!”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “من العدل والإنصاف وإعطاء المسابقة زخمًا إعلاميًا وجماهيريًا أكبر إقامة مباراة فاصلة عند تعادل الاتحاد بالهلال نقطيًا”.

 

الاتحاد ضد الهلال

مباراة الاتحاد والهلال – المصدر spl

منافسة قوية بين الاتحاد والهلال

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حاليًّا بفارق الأهداف عن الهلال، وذلك قبل جولتين على نهاية المسابقة.

الاتحاد

لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

وفي حالة استمرار تساوي الفريقين في عدد النقاط بعد نهاية المسابقة، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سيتوج باللقب، بالمواجهات المباشرة، حيث نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد ذهابًا وإيابًا.

ويتبقى للاتحاد مواجهتان أمام الاتفاق على ملعبه، ويستضيف الباطن، فيما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على الفتح، ويُلاقي في الرياض الفيصلي بالجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توقعات طقس المشاعر المقدسة اليوم: أتربة والحرارة تصل 43 مئوية
التالى الجماهير تنتقد صفقة طارق حامد