أخبار عاجلة
ضبط مالك مخبز بلدي استولى على 686 ألف جنيه -

حمد الله وبيتروس يقودان حملة لإعادة مايكون لصفوف النصر

حمد الله وبيتروس يقودان حملة لإعادة مايكون لصفوف النصر
حمد الله وبيتروس يقودان حملة لإعادة مايكون لصفوف النصر

طالبا بضرورة حل مشاكله..

بدأ عدد من لاعبي فريق الكرة بنادي النصر، حملة تهدف إلى إعادة المدافع البرازيلي مايكون بيريرا إلى صفوف الفريق مرة أخرى على الرغم من قيامه بالإعلان عن رحيله عن النادي وفسخ عقده من طرف واحد.

ويتزعم حملة المطالبة بعودة مايكون، كل من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ولاعب الوسط البرازيلي ماثيوس بيتروس؛ حيث يريان أنه من الضروري عودة مايكون مرة أخرى إلى صفوف النصر مع قيام إدارة النادي بحل المشاكل المتعلقة به، وفقًا لما نقله موقع «كووورة» عن مصدر مسؤولية بالنادي.

وأكد المصدر أن قيام مايكون بفسخ عقده تسبب في حالة غضب شديدة داخل النادي، وخاصة لدى حسين عبدالغني مدير الكرة، الذي يرى إن مايكون أساء اختيار الوقت الذي يطالب فيه بمستحقاته، خاصة عن الفريق كان وقتها مقبل على مواجهة الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي التي فاز بها «العالمي» بثلاثية نظيفة.

وكشف المصدر إن بعض اللاعبين الكبار قاموا بعد الفوز بكأس السوبر بالضغط على إدارة النصر من أجل حل مشاكل مايكون وإعادته للفريق مرى أخرى، وقال إنه سيتم عقد اجتماع خلال اليومين المقبلين لبحث كيفية الخروج من الأزمة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «لقمان سليم».. مقتل ناشط لبناني من أشهر معارضي حزب الله
التالى عام / أمطار على محافظة أملج