أخبار عاجلة
بنك الاستثمار ينتهي من طرح صكوك بـ2 مليار ريال -
استغلال الأطفال للتسول جريمة اتجار بالبشر -
توقعات الطقس اليوم: سحب رعدية وغبار على 7 مناطق -
الكشف عن لعبة Smurfs Kart -

مختار علي: قدمنا مباراة كبيرة ضد الفتح

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، مختار علي، عن سعادته بالفوز على الفتح، مؤكدًا الاستعداد بشكل جيد خلال فترة التوقف الأخيرة.

مختار علي سعيد بالفوز:

وعلق مختار علي قائلًا: “الحمد لله على هذا الفوز المهم، قدمنا مباراة كبيرة، وعملنا بجهد خلال فترة التوقف بحيث نعود بمستوى عال، وحصد المزيد من النقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري”.

الطائي

احتفال اللاعب

وتابع خلال تصريحاته لـSSC: “لعبنا بشكل خططي وفني مختلف في بعض الأحيان، وبالنسبة لي كنت متواجدًا في منطقة إنهاء الهجمات، واستطعت تسجيل الهدف الأول وصنعت الثاني، وفي المجمل مباراة جيدة لنا”.

وأضاف مختار علي: “عندما تتاح لك الكرة في منطقة قريبة من المرمى يجب أن تسدد وتسجل، والمدرب لويس سييرا يتحدث معنا دائمًا عن ضرورة التسديد، وأتيحت لي اليوم وسددت وسجلت، وأنا سعيد للغاية بالثلاث نقاط المهمة”.

مختار علي

مختار علي – المصدر @SPL

الطائي يتجاوز الفتح:

ولعب الفتح ضد الطائي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الفريق الحتماوي بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عند 32 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الطائي إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

الفتح ضد الطائي

جانب من المباراة – المصدر @FatehClub

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محتويات يجب أن تشملها حقيبة مريض السكري أثناء الحج
التالى استشاري يتوقع زيادة طفيفة في إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة