أخبار عاجلة

الميداليات السعودية بـ دورة الألعاب الخليجية اليوم

واصل اللاعبون السعوديون تألقهم اللافت خلال مشاركتهم في دوري الألعاب الخليجية الثالثة المقامة في الكويت حتى يوم 31 من شهر مايو الجاري

دورة الألعاب الخليجية الثالثة:

ونجح اللاعبون السعوديون في التتويج بـ7 ميداليات خلال منافسات اليوم الأول من دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت بالأمس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

دورة الألعاب الخليجية

تتويج محمد داوود تولو – المصدر @saudiolympic

الميداليات السعودية:

وتوج الرامي عطالله العنزي بالميدالية الذهبية في الرماية ضمن منافسات المسدس الهوائي 10 متر في دورة الألعاب الخليجية، وأحرز الواثب حسن دوشي الذهبية في مسابقة الوثب الثلاثي بمسافة 16.00 متر.

عطالله العنزي

عطالله العنزي – المصدر @saudiolympic

وحصد الراقي عبدالله العنزي الميدالية الفضية بعد أن احتل المركز الثاني في منافسات بندقية 50 مترًا 3 أوضاع في دورة الألعاب الخليجية، فيما حصد الرامي أسامي العقيلي الميدالية البرونزية في منافسات رمي القرص بمسافة 51.97 متر.

عبدالعزيز العنزي

عبدالعزيز العنزي – المصدر @saudiolympic

ونال السباح أحمد الهاشم الميدالية البرونزية في نهائي سباق 1500 متر حرة رجال بزمن قدره 17:30:95، وتوج المنتخب السعودي للسباحة بالبرونزية في منافسات سباق التتابع 4×100 متر متنوع، والذي يمثله الهاشم، محمد المهر، يوسف بوعريش وعلي العيسى.

دورة الألعاب الخليجية

هاشم – المصدر @saudiolympic

وتمكن الواثب حسين آل حزام من انتزاع ذهبية منافسات القفز بالزانة رجال بارتفاع 5.61 متر، وحل زميله سعيد مبارك ثالثًا بارتفاع 4.30 متر، وتوج أبطال المنتخب السعودي لألعاب القوى محمد داود، فهاد السبيعي، محمود حافظ وعبدالله أبكر بذهبية منافسات 4×100 تتابع بزمن 39.06 ثانية.

المنتخب السعودي لألعاب القوى

لاعبو المنتخب – المصدر @saudiolympic

ونجح العداء محمد المعاوي في الفوز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الخليجية ضمن منافسات 400 متر حواجز في زمن قدره 50.60 ثانية، فيما انتزع زميله العداء معاذ السعد الميدالية البرونزية بزمن 53:34 ثانية، وحصد العداء وسام الفارسي برونزية سباق 3000 متر موانع بزمن 9:05:29 دقيقة.

دورة الألعاب الخليجية 1

المعاوي والسعد – المصدر @saudiolympic

أسامة العقيلي

العقيلي – المصدر @saudiolympic

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «اتحاد القدم» يطلق الهوية الرسمية لملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034
التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي