الهلال يختتم استعداداته والشهراني يغيب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة الاتفاق.

الهلال يُنهي تحضيراته

وتركزت الحصة التدريبية اليوم على الجوانب الفنية والتكتيكية، وعمد الجهاز الفني في بداية المران إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، لتجهيز لاعبي الهلال.

 

إيغالو

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

وطبق دياز عددًا من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين فنية متنوعة على جزء من الملعب، على أن تُغادر البعثة إلى الدمام، اليوم، لمواجهة الاتفاق.

وتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسر الشهراني في العياط الطبية، نظير تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية بعد نهاية الحصة التدريبية بالأمس، وذلك وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

 

سعود عبدالحميد

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

الأزرق ضيفًا على الاتفاق

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مواجهة الغد، يحتل الأزرق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

الاتفاق

لاعبو الاتفاق – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القثامي يدعم جماهير الأهلي
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي