أخبار عاجلة
منة فضالي: "شرف ليا الوقوف أمام غسان مسعود" -

بالصور.. مدير تعليم الباحة يطلق مبادرة «التزامنا حماية لنا»

بالصور.. مدير تعليم الباحة يطلق مبادرة «التزامنا حماية لنا»
بالصور.. مدير تعليم الباحة يطلق مبادرة «التزامنا حماية لنا»

ضمن جهودها لمواجهة تداعيات جائحة كورونا..

أطلق المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، اليوم الأحد، مبادرة "التزامنا حماية لنا" الرامية إلى زيادة الوعي لدى المجتمع التعليمي بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة تداعيات جائحة كورونا والتقيد بها، ومساندة الجهات المعنية في الضوابط والتوعية للوقاية من تداعيات الفيروس داخل المرافق التعليمية المدارس.

ودشن الدكتور عبدالخالق الزهراني المبادرة بمبنى الشؤون التعليمية بحضور المساعد للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ علي عوضه مديس، وأمين الإدارة الأستاذ خميس بن عبدالرحمن القفعي.

 ورفع في ذات السياق الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله"، على الجهود والإجراءات والتدابير المستمرة التي اتخذتها ولازالت حكومتنا الرشيدة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين لا سميا الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي.

 كما ثمّن الدكتور عبدالخالق حرص أمير منطقة الباحة على تبني المبادرات التي تسهم في الحد من انتشار كورونا وبناء الشراكات النوعية المثمرة الداعمة لتحقيق الضوابط والاشتراطات الصحية داخل المباني التعليمية.

بدوره أوضح مدير إدارة نشاط الطلاب الأستاذ محمد يحيى مهدي أنَّ المبادرة تضمنت -إضافة إلى الدعوة للالتزام بالاحترازات الوقائية من فيروس كورونا في كافة المرافق- إطلاق مسابقة "بيئتنا صحية" على مستوى المدارس تتضمن شروطها التأكد من تحميل تطبيق توكلنا، وتخصيص مواقع للفرز عند مداخل المدارس، وتوفر جهاز قياس الحرارة والكمامات والمعقمات، وإبراز اللوحات التوعوية ووضع علامات التباعد في مرافق المدرسة.

اقرأ أيضًا:

تعليم الباحة: «توكلنا» شرط إلزامي لدخول جميع المباني الإدارية والمدارس
«تعليم الباحة» تؤكد تحقيق الانضباط المدرسي في اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني
العاصمة المقدسة.. «توكلنا» جواز دخول الموظفين والمراجعين لمباني الأمانة وبلدياتها
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / تونس تسجل 777 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض