إغلاق 38 منشأة وتغرم 29 أخريات لمخالفة إجراءات كورونا بمكة

إغلاق 38 منشأة وتغرم 29 أخريات لمخالفة إجراءات كورونا بمكة
إغلاق 38 منشأة وتغرم 29 أخريات لمخالفة إجراءات كورونا بمكة

لمكافحة انتشار الفيروس

أغلقت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة 38 منشأة تجارية وأصدرت غرامات على 29 منشأة أخرى؛ لعدم التزامها بالبروتوكولات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره، وذلك بمتابعة من قبل رؤساء البلديات الفرعية وإشراف مباشر من وكيل الأمين للبلديات. 

وأوضح وكيل أمين العاصمة المقدسة للبلديات المهندس عبد الله بن خميس الزايدي، أن الأمانة قامت بتكثيف عمل الفرق الميدانية بهدف متابعة أعمال الأنشطة التجارية والمتعلقة بالصحة العامة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، والتأكد من الالتزام بـ «البروتوكولات» الوقائية الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والمحافظة على الصحة العامة. 

وأكّد "الزايدي" إغلاق 38 منشأة تجارية، وتغريم 29منشأة أخرى لم تلتزم بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار ‫فيروس كورونا، مشيرًا إلى تطهير 25 موقعًا، ومشاركة  85 مراقبًا ومراقبة، ومتابعة رؤساء البلديات لتطبيق البروتكولات في الأنشطة التجارية والكشف عن المخالفات الصحية.

وشدد على تكثيف الجولات الرقابية من قبل مراقبي البلديات على جميع المنشآت، وذلك حرصًا على كل ما يمسُ صحة المواطن والمقيم، لافتًا النظر إلى أن الفرق لن تتهاون في أداء واجبها في فرض الغرامات على غير الملتزمين، واتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يرحب بانتخابات سلطة تنفيذية مؤقتة في ليبيا
التالى سياسي / الرئيس المصري يؤكد أهمية تعزيز الجهود المشتركة لمكافحة تداعيات كورونا على القارة الأفريقية