أخبار عاجلة

3 مباريات غدًا بدوري محمد بن سلمان

تُستكمل منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد الجمعة، بـ3 مباريات، أبرزها كلاسيكو النصر والشباب.

الفتح يلاقي الاتحاد وأبها مع الفيصلي

وتنطلق مباريات الغد عند الساعة 6:50 مساء بمواجهة الفتح ضد الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويطمح العميد لخطف الثلاث نقاط وتعزيز صدارته، فيما يأمل النموذجي تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه.

وينفرد نادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

الفتح ضد الاتحاد

جانب من مباراة سابقة – المصدر @ittihad

ويحل الفيصلي ضيفًا على أبها عند الساعة 7:10 مساء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في الترتيب، فيما يطمح عنابي سدير للفوز والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز الـ11 برصيد 28 نقطة.

الفيصلي ضد أبها

جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

النصر والشباب في الدوري

وتُختتم مواجهات الغد بكلاسيكو النصر ضد الشباب عند الساعة 8:50 مساء على ملعب مرسول بارك في الرياض، وتتشابه ظروف الفريقين، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز، أملًا في تعثر الهلال وخطف الوصافة.

وقبل مباراة الغد، يحتل العالمي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

النصر والشباب

جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمر ملكي : تعيين سعود بن عبدالرحمن نائباً لأمير الشمالية
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي