أخبار عاجلة
محمد بن زايد: الأمانة ثقيلة -

تاليسكا وأبو بكر نصف قوة النصر الهجومية

ظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر بشكل مميز مع النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

تاليسكا وأبو بكر يتألقان

وساهما تاليسكا وأبو بكر في تسجيل 23 هدفًا بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو أكثر من نصف أهداف العالمي الموسم الحالي.

تاليسكا وأبو بكر

تاليسكا وأبو بكر – المصدر spl

كما ساهم الثنائي تاليسكا وأبو بكر في حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لـ25 نقطة من أصل 48 نقطة جمعها العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الآن.

وسبق أن لعب تاليسكا وأبو بكر سويًا في بشكتاش موسم 2016/ 2017، وهو الموسم الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري التركي، وسجل البرازيلي 13 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين، فيما هز أبو بكر الشباك 12 مرة وصنع 4 أهداف.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر

احتفال تاليسكا وأبو بكر – المصدر @AlNassrFC

النصر يواجه الشباب

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الشباب، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل العالمي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

النصر

لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السنغال: تضامن كامل مع إجراءات السعودية لحماية أمنها الوطني
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي