أخبار عاجلة
17 فائدة لتناول قشر البرتقال -

تحرير رجل أعمال خليجي بعد خطفه في تركيا وطلب فدية لإطلاق سراحه

تحرير رجل أعمال خليجي بعد خطفه في تركيا وطلب فدية لإطلاق سراحه
تحرير رجل أعمال خليجي بعد خطفه في تركيا وطلب فدية لإطلاق سراحه

العصابة هددت بنقله إلى سوريا..

حرَّرت الشرطة التركية رجل أعمال قطري وصديقه من قبضة إحدى العصابات، التي اختطفتهما وطلبت فدية قدرها 400 ألف دولار لإطلاق سراحهما.

ووفقًا لصحيفة «يني شفق» التركية، هددت العصابة أسرة المختطف، بنقله إلى سوريا إذا لم يتم دفع باقي قيمة الفدية بحلول نهاية شهر فبراير الجاري، وقامت بنقله وصديقه إلى مدينة أضنة.

وأضافت الصحيفة، نقلًا عن مصادرها، أنَّ العملية المثيرة حدثت في منطقة إسكندرونة بمحافظة هاتاي التركية، التي زارها رجل الأعمال القطري وصديقه، في 1 فبراير الجاري، وتمَّ اختطافهما واحتجازهما هناك، قبل أن يطلب المختطفون فدية قدرها 400 ألف دولار أمريكي من عائلة القطري، وبالفعل تسلموا نصف المبلغ.

وبعد سلسلة من التحريات داهمت الشرطة التركية وكر العصابة، وعددهم 9 أشخاص، وألقت القبض على 5 منهم، وحررت المختطفين القطريين، فيما تتواصل الجهود للقبض على الأشخاص الأربعة الآخرين.

وأعادت الشرطة رجل الأعمال القطري وصديقه إلى منطقة إسكندرونة، تمهيدًا لعودتهما إلى الدوحة، فيما لم يتم الكشف عن مصير مبلغ الفدية الذي حصلت العصابة على نصفه.

اقرأ أيضًا

لليوم الثاني.. استمرار المظاهرات في شوارع ميانمار تنديدًا بالانقلاب العسكري
وزير الخارجية الأمريكي: ندعم الرؤية الليبية للسلام والازدهار
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بنزيمه ينقذ الريال من الخسارة في «ديربي مدريد»
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض