أخبار عاجلة
3 فرق توجت بـ كأس الملك في ظهورها الأول -
قانوني: عقوبة المولد مخففة ويمكنه الاستئناف -
طائرة اليرموك تحرم ناشئي النصر من «الممتاز» -

التعاون يفتح صفحة الاتفاق

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، بقيادة مدربه الهولندي جون بروم، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة الاتفاق المقبلة.

التعاون يعاود تدريباته:

وكان بروم قد منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون راحة لمدة 3 أيام، بعد نهاية مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

التعاون

جانب من المران – المصدر @AltaawounFC

وبدأت الحصة التدريبية بعمليات التسخين وتدريبات لياقية منوعة، قبل أن يفرض بروم تمارين لعب الكرة من لمسة واحدة، وسيجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تدريباته الجماعية، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الاثنين.

ويأمل بروم في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل أفضل في المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل.

نادي التعاون

جانب من المران – المصدر @AltaawounFC

سكري القصيم يواجه الاتفاق:

ومن المقرر أن يلعب التعاون ضد الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة، يحتل سكري القصيم المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صاحب المركز الـ15.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد نور: فوز الاتحاد على الهلال يحسم الدوري
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي