أخبار عاجلة
إيران: خطة عمل واضحة بشأن الملف النووي -

«عموري» يتراجع عن التوقيع لنادٍ سعودي كبير

«عموري» يتراجع عن التوقيع لنادٍ سعودي كبير
«عموري» يتراجع عن التوقيع لنادٍ سعودي كبير

ينفذ برنامجًا تأهيليًّا في دبي

تراجع الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" عن اتخاذ أي قرار في ما يتعلق بالنادي الذي سيرتبط به في الفترة المقبلة، مفضلًا منح نفسه وقت للتفكير جيدًا قبل الإقدام على قبول أي عرض من العروض التي تلقاها عقب إنهاء ارتباطه بنادي الجزيرة الإماراتي بالتراضي.

وقالت صحيفة «الاتحاد» الإماراتية، اليوم السبت، إن عمر عبدالرحمن "عموري" حدد خيار المشاركة في دوري أبطال آسيا كشرط للتعاقد مع نادٍ جديدٍ، وذلك رغبة منه في العودة بقوة للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية، في محطته الكروية المقبلة.

وقالت إنه بعدما تلقى العديد من الاتصالات من أندية محلية وسعودية، فضل النجم الإماراتي التأني في دراسة العروض حتى يختار الوجهة الأنسب له، والتي تلبّي طموحاته المستقبلية، وتساعده على استعادة توهجه.

وقالت الصحيفة، إن "عموري" استأنف اللاعب برنامجه التأهيلي في مدينة دبي استعدادًا للعودة قريباً إلى الملاعب وخوض التدريبات، بعد فترة علاج طويلة للتخلص من الإصابة التي تعرض لها.

وأشارت إلى أن مسؤولي عدد من الأندية يقومون بمتابعة ومراقبة دقيقة للاعب، ومتابعة حالته الصحية، وجمع كل المعلومات الدقيقة عن برنامج التأهيل وموعد عودته لخوض المباريات قبل حسم قرارها بالتعاقد معه، وذلك في ضوء موقف عمر عبدالرحمن "عموري"، باعتباره لاعباً حراً يحق له الانتقال إلى أي نادٍ، حتى بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الإمارات اليوم، وذلك حتى الثاني من شهر مارس المقبل.

وكانت تقارير إعلامية إماراتية قد أكدت مؤخرًا إن "عموري" لن ينضم لأي نادٍ إماراتي، وإنه يفضل استكمال الموسم الحالي مع الأهلي السعودي، على أن يعود الموسم المقبل إلى الدوري الإماراتي من جديد.

اقرأ أيضًا

عموري يعود إلى دوري المحترفين.. وتقارير تكشف وجهته المقبلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض