جراحة عاجلة في ركبة سيرجيو راموس تمنعه من مواجهة هويسكا

جراحة عاجلة في ركبة سيرجيو راموس تمنعه من مواجهة هويسكا
جراحة عاجلة في ركبة سيرجيو راموس تمنعه من مواجهة هويسكا

بعد تجدد آلامها..

تقرر اليوم السبت، أن يخضع لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، إلى عملية جراحية، بعد المعاناة من مشاكل في الركبة.

وبهذا يتأكد غياب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن المشاركة في مباراة ريال مدريد أمام هويسكا، بعدما تغيب عن الحضور للتدريب، بعد تجدد آلام الركبة، برغم حقيقة مشاركته في التدريبات مع المجموعة يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وأظهر راموس بعض الانزعاجات بسبب ركبته أثناء الإحماءات قبل بداية لقاء بلباو الأخير، إضافة إلى وجود بعض المشاكل البدنية التي منعته من المشاركة في اللقاءات الماضية لريال مدريد.

وفي ضوء ذلك، أكد الصحفي الموثوق لدى إذاعة كادينا كوبي، ميجيل أنخيل دياز، أن الآلام عادت سريعاً لمطاردة راموس بعد المشاركة في التدريبات ليومين على التوالي.

وفي ضوء ذلك، أكد الصحفي أن قائد ريال مدريد سيخضع اليوم لعملية جراحية في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، على أن يبدأ مرحلة جديدة من التعافي قبل العودة إلى المشاركة في المباريات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا

راموس يضع شرطًا للموافقة على الاستمرار مع ريال مدريد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / سمو أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية جديدة بالمنطقة بتكلفة تتجاوز 34 مليون ريال
التالى اقتصادي / مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 9115.76 نقطة