أخبار عاجلة

كيف استفاد النصر من الجولة الـ18 ؟

يُعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، الأكثر استفادة من نتائج الجولة الثامنة عشرة التي اختُتمت منافساتها أمس السبت، ضمن مباريات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان أصفر العاصمة حقق الفوز السادس له على التوالي في دوري المحترفين، وتحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل روسو، بعد الفوز على التعاون أول أمس الجمعة بهدف دون رد.

فائدتان لـ النصر 

أول فائدة، أن العالمي صعد إلى وصافة دوري المحترفين مستغلًا تعثر الشباب في الجولة الـ18، بعد تعادله أمام الفتح يوم الخميس الماضي.

الفائدة الثانية، هي محافظة البرازيلي تاليسكا على تصدره لـ قائمة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 هدفًا وبالمشاركة مع النيجيري أوديون إيجالو لاعب الشباب الذي أهدر فرصًا كثيرة في مباراة الفتح، وسجل هدفًا واحدًا فقط جعل رصيده من الأهداف يتوقف عند 12.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويتواجد فريق الاتحاد في صدارة دوري المحترفين برصيد 41 نقطة، يليه نادي النصر ثانيًا برصيد 35 نقطة، الشباب ثالثًا برصيد 34 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 31 نقطة، ضمك خامسًا برصيد 30 نقطة، الفيحاء سادسًا برصيد 25 نقطة، أبها سابعًا برصيد 25 نقطة، الرائد ثامنًا برصيد 24 نقطة، الأهلي تاسعًا برصيد 20 نقطة، الاتفاق عاشرًا برصيد 19 نقطة، الطائي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة الفتح في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، التعاون في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

وفي آخر 3 مراكز في ترتيب الدوري السعودي، يتواجد الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، الفيصلي في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، الحزم في المركز السادس عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جنازة سمير صبري توقف غادة إبراهيم والتحقيق معها
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي