أخبار عاجلة

رد حاسم حول وجود تلاعب بـ كأس أمم إفريقيا

رد حاسم حول وجود تلاعب بـ كأس أمم إفريقيا
رد حاسم حول وجود تلاعب بـ كأس أمم إفريقيا

رد الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على ما أثاره صحفي فرنسي حول وجود شبهات تلاعب بنتائج فحوصات فيروس كورونا في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

15 إصابة بفيروس كورونا في تونس

وقبل مواجهة نيجيريا في ثمن النهائي، وصل عدد حالات الإصابة بـ فيروس كورونا في صفوف منتخب تونس المشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون إلى 15 حالة، بعد إصابة المدرب المنذر الكبير المدير الفني بالإضافة إلى 4 أعضاء من الجهاز الفني لـ منتخب نسور قرطاج.

سبب الأزمة

وحول هذا الأمر، كان الصحفي الفرنسي رومان مولينا قال بأنه توجد فضائح وشبهات تلاعب حول تنظيم كأس الأمم الإفريقية من بينها التلاعب بنتائج فحوصات كورونا لبعض المنتخبات على حساب الأخرى.

كأس أمم إفريقيا خالية من التلاعب

ورد موتسيبي على تشكيك البعض في نزاهة الفحوصات قائلًا: ” نحن نقوم بها وفق بروتوكول عالمي وما يُقال حول وجود تلاعب عارٍ تمامًا عن الصحة”.

وكانت تقارير تونسية كشفت عن تواجد شكوك قوية من قبل الاتحاد التونسي لكرة القدم بخصوص مصداقية الاختبارات التي يقوم بها المختبر المعتمد من قبل الكاف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بـ 195 مليون دولار.. لوحة «مارلين مونرو» تحطم «نساء الجزائر»
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي