الباطن يتقدم على الهلال بالشوط الأول

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الباطن ضد الهلال ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل السلبي.

الباطن ضد الهلال

وبدأت مباراة الباطن ضد الهلال المقامة على ملعب الفريق السماوي بشكل سريع، وكاد فابيو أبرو أن يهز شباك الزعيم من رأسية مميزة بعد دقيقتين فقط، إلا أن كرته اصطدمت بالقائمة وأمسكها عبدالله المعيوف.

 

الباطن والهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف وتسهيل مهمته في خطف الثلاث نقاط، إلا أن الدفاع ظهر بشكل مميز، قبل أن ينجح فابيو أبرو في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 31.

واستغل فابيو أبرو كرة عرضية مميزة، ولعب الكرة بشكل مميز بقدمه لتهز الشباك، واستمرت محاولات الزعيم لتعديل النتيجة، وأطلق كاريلو تسديدة، إلا أن كمبانيا تصدى لها، قبل أن ينقذ تسديدة من بيريرا عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الباطن ضد الهلال بهدف دون رد.

دوري محمد بن سلمان
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق السماوي المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي