أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة الأربعاء 18/5/2022 بمحافظات مصر -

طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط !

طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط !
طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط !

تعرض راكب لأغرب تجربة طيران خاضها، إذ سافر من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في رحلة استغرقت 8 ساعات متواصلة، ليكتشف أنه المسافر الوحيد على متن الطائرة، ونشر تجربته عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك».

ويروي كاي فورسيث، أنه كان مسافرًا أخيرا من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفوجئ أنه لا يوجد معه أي ركاب آخرين وأنه الوحيد على متن الطائرة، ووصفها بأنها أغرب تجربة، قائلا: «قال طاقم الطائرة إنني الشخص الوحيد على متنها، وأتاح لي ذلك الحصول على امتيازات كثيرة، كأنني في طائرة خاصة»، بحسب موقع «لاد بايبل».

وكتب «كاي» عبر حسابه على «تيك توك»، أنه استفاد من وجوده على متن الطائرة بمفرده، واستغل المساحة الإضافية من خلال إعداد سرير مؤقت على صف كامل من المقاعد: «حرفيا أكثر رحلة مريحة على الإطلاق، لقد كان طاقم الطائرة سعيدًا بوجودي للغاية واعتنوا بي جيدًا، من خلال تقديم عدد غير محدود من الطعام والوجبات الخفيفة أيضًا».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 أيام تمنح الهلال لقبين !
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي