أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الأربعاء 19-1-2022 -

الجابون تتجاوز جزر القمر بهدف في أمم إفريقيا

انتهت مباراة الجابون ضد جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا بفوز الفهود السمراء بهدف نظيف.

الجابون تتفوق على جزر القمر:

وبدأت مباراة الجابون ضد جزر القمر بشكل متكافئ من المنتخبين، قبل أن ينجح أرون بوبيندزا في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 16 بتسديدة قوية بعد تلقيه تمريرة مميزة من لويس أوتشانجا.

 

الجابون ضد جزر القمر
جانب من المباراة – المصدر @caf_online_AR

واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، قبل أن يتبادل المنتخبان إهدار الفرص خلال أحداث الشوط الثاني، وأنقذ حارس المرمى علي أحمادة مرماه من الهدف الثاني عند الدقيقة 71 بتسديدة من بوكو.

وكاد موسى جمعة أن يسجل هدف التعادل عن الدقيقة 74 من تسديدة قوية، ولكن حارس المرمى جين نويل حولها إلى ركلة ركنية، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الجابون الأول لكرة القدم على جزر القمر بهدف دون رد.

 

كأس الأمم الإفريقية
نتيجة المباراة – المصدر @caf_online_AR

وبعد نهاية المباراة، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن حصول نجم منتخب الجابون أرون بوبيندزا على لقب أفضل لاعب، بعد تألقه اللافت وتسجيله الهدف الوحيد.

 

أرون بوبيندزا
بوبيندزا الأفضل في المباراة – المصدر @caf_online_AR

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا:

ويتصدر منتخب المغرب الأول لكرة القدم المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الفهود السمراء، ثم منتخبا جزر القمر وغانا بدون رصيد.

منتخب المغرب
لاعبو المغرب – المصدر @EnMaroc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكذب الحلال!
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022