أخبار عاجلة

أحمد شراحيلي اتحاديًّا حتى 2025

أعلن نادي الاتحاد، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أحمد شراحيلي.

الاتحاد يضم أحمد شراحيلي:

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للترحيب بالوافد الجديد أحمد شراحيلي، مؤكدًا توقيعه على عقد حتى عام 2025.

أحمد شراحيلي
شراحيلي

وكان نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد أصدر بيانًا رسميًّا، كشف من خلاله تفاصيل المفاوضات مع أحمد شراحيلي، مؤكدًا أن لاعبه وقع لناد آخر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعد شراحيلي ثاني الصفقات التي يعلن عنها نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تعاقدت الإدارة رسميًّا مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد فسخ عقده مع النصر.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد، مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع العميد رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه لقاء مؤجل أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث نجح في الفوز 11 مرة، وتعادل مرتين وخسر مثلهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وليد الفراج: الاحتراف تحسم قضية كنو هذا الأسبوع
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022