بوليفارد رياض سيتي ينقش أسماء الزوار على حبات الأرز

أتاح موسم الرياض لفنون الكتابة والنقش على الأرز العود للواجهة من جديد، إذ أتاح لها فرصة تدشين متجر في “بوليفارد رياض سيتي” إحدى أبرز وجهاته الأربعة عشر، مما أوجد تنوعًا بين الفنون القديمة والحديثة والنادرة في متاجر المنطقة.

متجر مخصص للرسم: 

ويمثل المتجر المخصص للرسم على حبوب الأرز امتدادًا لفن عمره أكثر من 4 قرون، وبالرغم من ذلك فإنه ما زال يحظى باهتمام جماهيري حتى اليوم، الأمر الذي جعله وجهةً للزوار الذين يوثقون أسماءهم من خلاله على حبات الأرز، قبل وضعها في تعليقات أو عقود وميداليات، إضافةً إلى عدد من الإكسسوارات.

بوليفارد رياض سيتي ينقش أسماء الزوار على حبات الأرز - المواطن

وحظي اسم “سارة” بالنصيب الأكبر من النقش على حبات الأرز، ويعود ذلك بحسب صاحب المتجر إلى أنه أكثر الأسماء انتشارًا بين البلدان العربية والأجنبية على حد سواء، مما أعطاه فرصة الظهور بشكل أكبر من الأسماء التي تقتصر على بيئات محددة.

ويشكل فن الكتابة على حبة الأرز أيقونة جذب لكثير من الزوار بسبب صعوبة تخيل كتابة اسم أو عمل رسومات، إضافةً إلى قدرة الأرز في المحافظة على نقوشها لسنوات طويلة، مقابل مبالغ مالية بسيطة مقارنة بغيرها من الفنون الأخرى.

بوليفارد رياض سيتي ينقش أسماء الزوار على حبات الأرز - المواطن

قصة نجاح: 

ويؤكد صاحب المتجر “نواف العتيبي” أنه بدأ في ممارسة هذه الموهبة عام 2015م، أثناء دراسته الصيدلة في الجامعة، إذ بدأ بشراء عشرة أساور من نوع “لوكاي”، وطرحها للبيع على تطبيق إنستجرام برأس مال 500 ريال، إضافةً إلى سلفة بمبلغ 600 ريال من صديق، كانت هي طريقه الذي أوصله مستقبلًا إلى جماهير موسم الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة “بوليفارد رياض سيتي” تمثل واحدةً من أهم الوجهات الترفيهية في موسم الرياض، وتحتضن فعاليات ترفيهية كبرى، كما تضم متاجر للتسوق، ومراكز للألعاب والسينما، ومطاعم ومقاهي متعددة الجنسيات، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

بوليفارد رياض سيتي ينقش أسماء الزوار على حبات الأرز - المواطن بوليفارد رياض سيتي ينقش أسماء الزوار على حبات الأرز - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد نور: أحمد شراحيلي وقّع مع الاتحاد
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022