أخبار عاجلة

نجم برشلونة لن يذهب إلى السعودية

نجم برشلونة لن يذهب إلى السعودية
نجم برشلونة لن يذهب إلى السعودية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد أن مدافعه الإسباني إيريك جارسيا لن يسافر مع الفريق إلى السعودية للمشاركة في مباريات كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة.

برشلونة يفقد مدافعه لمدة 5 أسابيع

وذكر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر “تويتر” أن المدافع الإسباني جارسيا صاحب الـ21 عامًا يعاني من إصابة في أوتار الركبة، سوف يغيب بسببها عن مباريات البارشا لمدة 5 أسابيع.

وكان إيريك جارسيا انضم إلى صفوف البارشا في عام قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني

ويلعب برشلونة مع ريال مدريد يوم 12 يناير في المباراة الأولى على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، أما المباراة الثانية بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو يوم 13 يناير على ملعب الملك فهد الدولي.

وستقام المباراة النهاية يوم 16 يناير.

ويشارك برشلونة في البطولة بوصفه بطل كأس الملك الإسباني، وأتلتيك بيلباو كونه وصيفًا وأتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي وريال مدريد وصيفه.

وكان ريال مدريد سبق له وأن حقق لقب كأس السوبر الإسباني في يناير بالسعودية بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سرّ التضخم !
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022